السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى يناير 2022.. اللينك والخطوات

الأربعاء 05/يناير/2022 - 12:33 م
الرئيس نيوز
طباعة


يبحث الكثير من المواطنين، عن لينك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى يناير 2022، وذلك لرغبة الملايين من عملاء الشركة القابضة للكهرباء في سداد الفواتير عبر خدمات الاستعلام ووسائل الدفع الإلكتروني التي اعتمدتها الشركة لخدمة عملائها.

  الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى يناير 2022

وأعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن تحديد مواعيد الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى وجميع شركات توزيع الكهرباء التي تخدم كافة محافظات الجمهورية منذ يوم 1 – 30 من كل شهر، وذلك ليتمكن الجميع من الاستعلام والدفع الإلكتروني دون الحاجة إلى ترك عمله أو الحصول على إجازة للدفع، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية التي تسعى الحكومة لتطبيقها على جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين.

 لينك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى يناير 2022

فيما أتاحت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء لعملائها، 6 خطوات يجب على المشتركين الواقعين في نطاق عملها اتباعها للاستعلام عن فاتورة شهر يناير 2022 تحت شعار "معك خطوة بخطوة للاستعلام عن الفاتورة الخاصة بك"، عبر الرابط التالي http://www.meedco.gov.eg/ وهي:

- اختيار المشترك القطاع التابع له، ويقصد به المحافظة التي يوجد بها المنزل أو النشاط.

- تحديد المشترك طالب الاستعلام عن قيمة استهلاك الفاتورة، الفرع التابع له وهو مكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى، ويقصد به المدينة التي يوجد بها المنزل أو النشاط.

- كتابة رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام.

- الضغط على أمر إظهار الفاتورة، وتظهر آخر فاتورة كهرباء أو فاتورتين سابقتين، ويمكن استعراضهما بالسهم؛ فعلى اليمين "فاتورة سابقة"، والرجوع للفاتورة الأخيرة بالسهم الموجود على اليسار "فاتورة تالية".

- إذا لم تظهر للمشترك الفاتورة، عليه التأكد من إدخال الفرع بشكل صحيح، وكذلك رقم الاشتراك كما هو موضح سابقاً من الفاتورة الأخيرة أو الفواتير السابقة، ومحاولة كتابتها مرة أخرى.

- يمكن للمشترك أيضًا الاستعلام من جديد.

كما خصصت الشركة القابضة لكهرباء مصر، وسائل إلكترونية معتمدة لتسديد قيمة الفواتير الشهرية لجميع شركات اتوزيع الكهرباء المنتشرة بالمحافظات بما فيما شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء ولعل أبرزها (فوادفون كاش، ماكينات الصرف الآلي للبنوك، مكاتب البريد المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية، مصاري، ضامن، فوري، بيي، ...) وذلك وفقا للخطة الرقمية التي تبنتها الحكومة لربط كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين بشكة الانترنت الموحدة.

يأتي ذلك لتسهيل كافة متطلبات الحياة في ظل الطفرة التكنولوجيا التي تساعد الإنسان على إجراءات المعيشة في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


قد يهمك أيضا:

تقارير: إثيوبيا احتجزت آلاف من التيجرانيين بعد ترحيلهم من السعودية



ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads