السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

إخلاء سبيل على ذمة التحقيقات.. التفاصيل الكاملة لقضية فكرى الهواري وعلاقته برجل الأعمال صاحب "هايبر وان"

الرئيس نيوز

 

أخلت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر منذ قليل، موظف بسلسلة سوبر ماركت شهير متهم بالإساءة لأجهزة الدولة عبر فيديوهات تم تسجيلها له، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على ذمة التحقيقات، بعد ورود التحريات حول الواقعة.

 

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على فيديوهات الواقعة وعرضها على خبراء الإذاعة والتلفزيون لفحصها وكتابة تقرير وافً عنها لبيان مدى صحتها من عدمه.

وألقى رجال المباحث القبض على مدير سلسلة سوبر ماركت، لاتهامه بالإساءة لبعض الأشخاص، حيث تم ضبطه بمدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

القبض على الهوري

وألقى رجال المباحث القبض على فكرى الهوارى مدير سلسلة أسواق هايبر وان، لاتهامه بالإساءة لبعض الشخصيات، حيث تم ضبطه بمدينة الشيخ زايد، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

ويذكر أنه قد انتشرت  بعض مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لـ “فكري الهواري”، مدير سلاسل هايبر وان، والتي تحمل بين طياتها  إساءه لبعض الشخصيات المهمة وكذلك بعض  مؤسسات الدولة، مؤكدا أنهم طوع يديه، ولا يرفضوا له طلب ويسانده.

علاقتة برجل الأعمال محمد الهواري صاحب "هايبر وان"

نفت سلسلة "هايبر وان" المملوكة لرجل الاعمال محمد الهوارى صلتها بالفيديو "المفبرك" الذى تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى متضمناً قيام شخص يدعى فكرى الهوارى بالتطاول على أجهزة الأمن وسب ضباط الشرطة.

وجاء فى البيان الذى اصدرته سلسلة "هايبر وان" أن هذا الشخص الذى ظهر فى الفيديو ويدعى فكرى الهوارى ، اسمه بالكامل فكرى ابراهيم سليمان ابراهيم وليس من عائلة الهوارى أصلاً وليس مديراً لهايبر واون كما يعتقد البعض، وهو مجرد موظف عادى لدى "هايبر " ولا يعبر إلا عن نفسه فى أى شئ ينشره وليس مخولاً له التحدث باسم سلسلة "هايبر وان" أو التعليق من قريب أو بعيد عن قضية كريم الهوارى المعروفة إعلامياً بإسم "قضية الشيخ زايد"

وشدد البيان على ضرورة الالتزام بتوخى الحذر فى تناول القضية المنظورة حالياً أمام القضاء المصرى العادل وعدم الانسياق وراء الأهواء الشخصية والقاء التهم دون دليل.