الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

آلاف الطلبات على صفحة «موقع الرئيس».. ماذا تريد من السيسي؟

الرئيس نيوز

أجرى «موقع الرئيس»، استطلاعا للرأي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحت عنوان «ماذا تطلب من الرئيس في فترة رئاسته الثانية؟».
وتقاعل الآلاف مع المنشور الذي عرض منذ 7 أيام، ومن أبرز المقترحات قال كابتن جابر، الإصلاح الاقتصادي والقضاء على الفساد والرشوة، فيما طالبت وفاء الشيمي،  بمحاسبة المستوردين وتخفيض الأسعار، قائلة: «وصل سعر طقم الصيني ١٥٠٠٠ جنيه أبو البنات اتحبس من كتابة الشيكات».
فيما تمنى عبدو الزغبي، أن يهبط سعر الدولار «زي زمان وأحسن»، وأن يديم الله على مصر نعمة الامن والأمان، وزيادة المرتبات والمعاشات.
وقال عبد العزيز معروف: «أطالب بمكافحة زيادة الأسعار والتخطيط للشراكة الصناعية الدولية مع التوسع في إفريقيا زراعيا وصناعيا وتعليميا».
وطالبت الأستاذة سعيدة عياد، بزيادة مرتبات المدرسين مضيفة: «سر على بركة الله»، وقال محمد أبو جميل: «زى ما كان فيه فكرلإعادة مستوى الاحتياطي المركزي لما كان عليه قبل المطالب الفؤية والخراب، يكون فيه فكر لتسديد أي جزء من الديون الخارجية،كمان ياريت يبقى برضة يكون فيه أفكار لتشغيل الشباب وحمايتهم فى القطاع الخاص»
وناشد السيد كدش، بسرعة الفصل في القضايا وخاصة قضايا الملكية للأراضي وجمعية أبناء وشباب الغربية في المحاكم من 20 سنة «ارحمونا ألفين أسرة واقف حالهم.. اضربوا بيد من حديد على الفاسدين».
وقال محمد حفني أبوعبدالله: «أولا أعانكم الله على حمل هذه الأمانة، ثانيا مراعاة البسطاء من هذا الشعب وتشديد الرقابة على قوت البسطاء وعدم ارتفاع الأسعار مرة أخرى، ثالثا تحروا الدقة فى اختيار القيادات فى جميع الشركات وخاصة الخدمية من درجة مدير إدارة حتى بقية التسلسل القيادى وعدم وضع أي شخص منتمى أو متعاطف مع الاخوان خوارج هذا العصر لأنهم خنجر مسموم في ظهر الرئيس السيسي».
وطالب ماجد سمير بتخفيض الأسعار، والاستجابة لتعينات أفراد شرطة درجة أولى «اتنسوا من حوالي ست سنوات بعد نجاحنا في كافة الاختبارات اللياقة البدنية والحالة الصحية»، على حد تعبيره.
أرسل رسالتك إلى «الرئيس»