السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"كان كل همي إنقاذ البنات".. قصة سيدة حلوان التي واجهت لص سحل طالبتين

الرئيس نيوز

تصدرت صور سيدة حلوان البطلة منصات السوشيال ميديا وهي السيدة التي أنقذت فتاتين في حلوان بعدما قام لص يستقل موتوسيكل بسحلهن وسرقتهن وقامت هذه السيدة بإنقاذ الفتاتين ونالت الكثير من الإشادات علي السوشيال ميديا .

قال محمد سعد: " وافر التقدير والاحترام للست المصرية العظيمة دي، التي صورتها الكاميرا صدفة للحظة محاولتها التصدي للص سحل بنتين في حلوان عشان يسرق تليفونهم، واتخبطت واترمت على الأرض، في نفس وقت وجود رجالة في الشارع ماحدش فيهم اتحرك.. الست دي تستاهل كل تقدير.. تستاهل تتشال عالراس".

وقالت فاطمة محمد :" سيدة بميت راجل لابد من علاجها علي نفقة الدولة ".

قال أحمد القزاز رئيس حي حلوان أنه قام بزيارة السيدة في منزلها وهي الآن بخير ويتم تقديم كافة الرعاية الصحية لها.

وأضاف القزاز في تصريحات خاصة أنه فور العلم بالواقعة أرسل سيارة إسعاف للسيدة التي أنقذت الفتاتين.

في حين كشفت سيدة حلوان التي تصدرت التريند ومحركات البحث على جوجل تفاصيل الواقعة وقالت: كنت رايحة السوق والحرامي كان ساحل بالموتوسيكل وكنت فكراه أنه خاطفهم، فتصديت له ودخل فيا بالموتوسيكل وأنا كان كل همي إنقاذ البنات ".

ورصدت الكاميرات فيديو تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، أوضح قيام أحد قائدي الدراجات البخارية، بخطف هاتف محمول من فتاتين حال سيرهما بمنطقة العزبة البحرية.

وأوضح الفيديو أنه أثناء محاولة الفتاتين اللحاق به، وإيقافه قام بالاصطدام بإحدى السيدات حال عبورها الطريق، وتمكن من الفرار، وأمكن من خلال المقطع سالف البيان تحديد المجني عليهما الطالبتين، و«بشرى. س. ع» 59 سنة- ربة منزل.