الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

4 ملايين جنيه.. كامل الوزير يطلب من الرئيس هدية القوات المسلحة للمصريين

الرئيس نيوز

استعرض الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، صور محطة قطارات سكك حديد صعيد مصر قبل وبعد التطوير أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتًا أن المحطة كانت تعاني من مشكلات تسببت في تعثر السائحين على الأرصفة.

وأضاف الوزير، في كلمة خلال فعاليات افتتاح مصنع «كيما 2» للأسمدة بمحافظة أسوان، صباح الثلاثاء، أنه كان حريصا على تجديد المحطة بالكامل خلال شهر عندما كان رئيسًا للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، مشيرًا إلى أن أعمال الوزارة خلال الأسبوع الماضي تضمنت استكمال الدهانات.

واستوقف الرئيس السيسي وزير النقل، قائلًا: «هذا العمل ليس للسياح فقط وإنما لينا، أنا الموطن بتاعي يستحق ونعملها للمصريين أولا».

وتوجه بسؤال إلى وزير النقل: «دفعتم فلوس دي يا كامل للهيئة؟»، ليرد وزير النقل: «أثناء تواجدي في الهيئة الهندسية طلبت من وزارة النقل 44 مليون جنيه، أعطوني 4 وضربوا على الباقي، لما جيت وزارة النقل حاولت أدي اللواء إيهاب الفار 40 مليونًا لكنه كان مُصر يأخذ 44 مليونًا».

وطلب من الرئيس السيسي السماح بأن تكون التكلفة المتبقية هدية من القوات المسلحة للشعب المصري، معقبًا: «ده جيشنا لو مكنش يساعدنا مين هيساعدنا»، ووافق الرئيس.