الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيلم "Perfect Strangers" يتصدر التريند فور طرح البوستر الخاص به

الرئيس نيوز

تصدر فيلم "أصحاب ولا أعز"، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي "perfect strangers"، وذلك فور طرح المنتج محمد حفظي بوستر الفيلم، والذي يعرض في يناير المقبل عبر منصة "نتفلكس" العالمية.

أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز"

ويشارك في بطولة فيلم "أصحاب ولا أعز" كلا من منى زكى، إياد نصار، عادل كرم، نادين لبكي، دايموند عبود، وجورج خباز، والفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

موعد عرض فيلم "أصحاب ولا أعز"

قرر صناع فيلم "أصحاب ولا أعز"، أن يتم عرضه في يوم 20 يناير المقبل، وهو مأخوذ عن الفيلم الإيطالي "perfect strangers"، الذي حقق رقم قياسي في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وهو أولى الأفلام العربية من إنتاجات نتفليكس.

قصة فيلم "أصحاب ولا أعز"

وتدور أحداث "أصحاب ولا أعز"، حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

وتدور أحداث النسخة العربية من الفيلم الإيطالي، في لبنان خلال فترة الإغلاق بسبب انتشار جائحة كورونا.

وكانت النجمة منى زكي قد روجت لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "Perfect strangers" بنسخته العربية ووجهت رسالة للفنان إياد نصار تشويقًا لجمهورها لإنتظارعرض العمل، وشاركت منى زكي متابعيها صورة لإياد نصار عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين".

كما حرص حميع أبطال الفيلم على الترويج لـ Perfect strangers من خلال نشر صور من أحداث العمل عبر موقع إنستجرام، حيث شارك إياد نصار جمهورة بصورة لـ عادل كرم من أحداث الفيلم وعلقعليها قائلا: "أنا مش مصدق أن أعز صحابي بيشك فيا".

النسخة العربية من فيلم "Perfect strangers" بطولة العديد من نجوم الفن وهم منى زكي، إياد نصار، عادل كرم، دياموند أبو عبود، جورج خباز، ومن إنتاج محمد حفظي.