الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد دعوته لمنتدى شباب العالم.. "قاهر السرطان": أحلم بتمثيل مصر في البارالمبياد

الرئيس نيوز

ينطلق منتدى شباب العالم في شهر يناير المقبل، وبدأت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم في استعراض الشخصيات الملهمة المتحدثة في الدورة الرابعة من المنتدى.

أول شخصية أعلنت عنها الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم هو الطفل محمود سامح، «قاهر السرطان» الذي أجرى 50 عملية جراحية، وتعرض لبتر في قدميه ومع ذلك أصبح أول بطل في الفروسية على مستوى الجمهورية.

عقب توجيه الدعوة له من منتدى شباب العالم، تواصلت "الرئيس نيوز" مع محمود سامح قاهر السرطان ووالدته فتحية سعيد، وتقول والدته: "استجابة الرئيس السيسي لرغبة ابنها في حضور منتدى شباب العالم كانت فرحة كبيرة، وكانت لا تتوقع الاستجابة، وابنها كتب هذه المناشدة على الفيس بوك بالاضافة الى ظهوره في العديد من البرامج يطلب هذا الطلب وأن هذا حلمه".

وأضافت فتحية سعيد خلال تصريحاتها أنها "سوف تذهب مع ابنها إلى المنتدى وهو الآن يستعد لحضور المنتدى للحديث عن قصته".


بينما يقول محمود سامح فى تصريحات خاصة لموقع الرئيس نيوز: "خضعت لـ 50 عملية جراحية وكنت أتعرض لكثير من التنمر منذ أن كنت فى سن الخامسة".

أضاف محمود أن "حلمه كان فى حضور منتدى شباب العالم والاستجابة لرغبته وأمنيته فرحته كثيرًا وهو الآن يستعد".

أشار محمود سامح خلال تصريحاته أنه يعشق الفروسية ويتمرن عليها كثيرًا حتى أصبح من أبطال الفروسية على مستوى الجمهورية ويحلم أيضًا بأن يمثل مصر في البارالمبياد خلال السنوات المقبلة.

وأكد محمود خلال تصريحاته أنه يتلقى الدعم دائمًا من والدته وتقف معه دائمًا ولا يؤثر فيه كلمات التنمر أو غيرها، مؤكدًا أنه يلقي وراء ظهره كل كلمات التنمر.