السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«طلعت حرامى غسيل».. أزمة مصطفى فهمى مع فاتن موسي بالتفصيل

الرئيس نيوز

تصدرت فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمى محركات البحث على جوجل، وذلك عقب تداول تصريحات لمصطفى فهمى عن قصة طلاقه من فاتن موسي، وتعدت تصريحات مصطفى فهمى خلال برنامج الحكاية مع الاعلامى عمرو أديب، وترصد الرئيس نيوز التصريحات الكاملة حول هذه الأزمة.

_ قال مصطفى فهمى أنه لم يأخذ متعلقات زوجته من الموبايلات واللاب توب والملابس وغيرها قائًلا: هعمل بيها ايه .. أنا طلعت فى الاخر حرامى غسيل.

 

  تصريحات مصطفى فهمى

_ قال مصطفى فهمى أن زوجته تشهر بصورته بشكل قبيح وغير مقبول

_ وتحدث مصطفى فهمى عن حقوق طليقته وقال :«حقوق طليقتي محفوظة، ومحدش مانعها تاخد حقوقها، وعيب أشهّر بواحدة ست».

_ كشف مصطفى فهمى قصة القصية والمحكمة التى تم تداولها خلال الساعات الماضية وقال :« هي لغايت النهارده مرفعتش قضية في محكمة الأسرة، حقوقها موجودة، إحنا من أول يوم قولنا الحقوق كلها موجودة، اتفضلي تعالي استلميها».

 

 فاتن موسى 

_ وصف الفنان مصطفى فهمى كل ما تفعله طليقته فاتن موسي بـ«هرتلة سوشيال ميديا».

وكشف مصطفى فهمى عن تفاصيل وصول علاقة زواجه بفاتن موسي الى هذا السوء وقال أن السبب وراء الانفصال هو أنه رفضه السفر مع زوجته إلى لبنان لحضور حفل خطوبة شقيقتها، وأنه تفاجأ بحالة الغضب منها.


 فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمى


وأشار مصطفى فهمى خلال تصريحاته مع الاعلامى عمرو أديب أنه قرر أن يطلقها خلال تواجدها فى لبنان، وأن يتم ابلاغ السفارة اللبنانية بموضوع الطلاق.

واستكمل أنه قد جهز جميع المتعلقات الخاصة بها فى 18 شنطة وأرسلها لها ولم يحصل على أى شيء من متعلقاتها قائًلا :« أكيد مش هاخد حاجات واحدة ست ».

وتصدرت فاتن موسي مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية بسبب قصة طلاقها مع مصطفى فهمى.

 

قد يهمك أيضا:

كل ما تريد معرفته عن الواء بحرى أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية الجديد