الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي يكشف تطورات أزمة تعارض مونديال الأندية مع كأس الأمم الإفريقية

الرئيس نيوز

أكد الدكتور سعد شلبي؛ المدير التنفيذي للنادي الأهلي؛ أن النادي وجه الشكر إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة على تصريحه بشأن مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية بكامل نجومه.

وقال شلبي في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "أبلغنا الجهاز الفني أن كافة لاعبي الفريق سوف يتواجدون مع الفريق في كأس العالم للأندية".

وأضاف: "تحركنا في كافة الطرق التي تمكننا من تحقيق الهدف أرسلنا للاتحاد المصري والأفريقي والدولي وكان هناك اجتماع تنسيقي اقترحه النادي الأهلي والردود جاءت إيجابية من الاتحاد المصري".

وتابع: "الاتحاد الدولي استمع بشكل جيد إلى وجهة نظر الأهلي والاتحاد الأفريقي ولكن لم يصل إلينا رد من الاتحاد الدولي ولكن الرد الإيجابي كان من المهندس أحمد مجاهد".

وأوضح: "تصريح المهندس أحمد مجاهد رسمي لا يمكن اعتباره تصريح ودي؛ ولا نتعامل حاليا مع الاتحاد الدولي لأن الأزمة ليست هناك والأزمة كانت كيف يمثل الأهلي مصر في هذه البطولة بكامل لاعبيه وكان التصريح من المهندس أحمد مجاهد".

واختتم: "الاتحاد لم يقم بهذا التصرف للمرة الأولى ولكن الاتحاد سمح لناديي بيراميدز والمصري بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية وعدم ضم اللاعبين إلى المنتخبات".