الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى فهمي يكشف تفاصيل جديدة عن طلاقه من فاتن موسى: "الحياة بينا أصبحت صعبة"

الرئيس نيوز

أكد الفنان مصطفى فهمي؛ أن طلاقه من زوجته السابقة فاتن موسى لم يكن أمر مفاجئ؛ مؤكدا أنها كانت تعرف أن الأمر واقع لا محالة.

وقال فهمي في مقابلة مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "تواصلت مع شقيقها وأخبرته أن الحياة بينا أصبحت صعبة وأننا يجب أن ننفصل لكنه رفض التدخل".

وأضاف: "تواصلت مع والدها أيضا وأخبرته أننا يجب أن ننفصل ولكنه رفض التدخل وأخبرني أننا يجب أن نحل مشاكلنا معا ورفض التدخل أيضا".

وتابع: "هي تدعي أنها لم تكن تعرف بالطلاق ولكنها كانت على علم؛ وفضلت أن أطلقها بينما كانت في لبنان حتى تكون بجانب أسرتها ليدعمونها لأنها في مصر لا تعرف أحد".

وأكمل: "وضعنا كافة متعلقاتها في حقائب مغلقة وطلبنا منها أن ترسل مندوب لكي تحصل عليها ولكنها لم ترسل أحد ولم تقم بإقامة قضية حتى أمام محكمة الأسرة".

وأوضح: "سافرت إلى لبنان وبعدما عادت اختفت لمدة 11 يوم ثم عادت مع بلطجية وكسرت الشقة ودخلت إليها وادعت إنها دخلت بشكل قانوني بعدها أحضرت أمن من طرفها وأحضرت شاب من طرفي ليراقب الأمر حتى لا يخرج أي شيء من الشقة لأن متعلقاتي لاتزال بالداخل".

وواصل: "لاحقا قامت بتسريح رجل الأمن التابع لها وقامت بالادعاء على الشاب الذي قمت بتعينه بالإضافة لحارس العقار أنهم يحاولون ترهيبها بالسلاح الأبيض والشرطة ألقت القبض عليهما وتواجدا في القسم لمدة يومين ووالدة الشاب هو يدرس بالجامعة قامت باستجداء المحامية التابعة لها لإخراج نجلها لكنها رفضت".

واختتم: "لا أمنعها من الحصول على حقوقها؛ وليس لدي أي مشكلة في منحها كافة حقوقها ولكنها لا ترغب في ذلك وهناك مخطط ما لما يحدث".