الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"مخدرات وخمور".. عمرو أديب يعلق على بيان النيابة بشأن حادث الشيخ زايد

الرئيس نيوز

علق الإعلامي عمرو أديب على بيان النيابة العامة بشأن حادث الشيخ زايد والذي كشف عن ارتكاب المتهم للحادث تحت تأثير الكحول والخمور.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أنا امبارح قلت لحضراتكم أية سيبوا الناس تشتغل وعندنا ثقة كاملة في نظامنا القضائي؛ الصح صح ومفيش حد عنده مصلحة أنه يدين أحد أو يبرئ أحد".

وأضاف: "البيان ده فيه معلومتين اسم المتهم رسمي وأنه كان متعاطيا لنوعين من المسكرات؛ نوع مخدرات ونوع خمرة والحادثة في بدايتها كان في شهود قالوا إنه العربية كان فيها بقايا زجاجات خمور".

وتابع: "الأن نحن معنا بيان من النيابة العامة وتقرير الطبيب الشرعي؛ وضع الشاب ليس قتل خطأ؛ عنده مشكلة قانونية كبيرة المخدر والخمور كان بيسوق تحت تأثيرهما".

وأكمل: "الحوادث دي بتحصل حاجة من تلاته أما أنت ماشي بسرعة كبيرة أو تحت تأثير الخمور أو بتبص في الموبايل؛ المتهم كان مسرعا وتحت تأثير المخدر والخمور".

وواصل: "أنا عمري ما قلت أسمه ولا قلت إنه متعاطي شيء؛ أحنا ملتزمين باللي بتقوله النيابة والنيابة كانت ناجزة ولم تترك الرأي العام".

واختتم: "الأمر لم ينتهي بعد؛ شكله منتهي لكن هناك قضاء ومحامين وجلسات وفي النهاية لا احنا اللي بنقرر ولا الرأي العام ولا الهاشتاج؛ اللي بيقرر حضرة القاضي".