الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ضبط مسؤول بأحد أحياء القاهرة لبيعه حصيلة حملات المرافق

الرئيس نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط مسئول بأحد الأحياء لقيامه بالاشتراك مع آخرين فى ببيع كمية من الأخشاب والحديد المتحفظ عليها كأحراز بالحى لصالحهم، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، بإحالة الواقعة للنيابة التى تولت التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا بقيام مسؤول بأحد الأحياء بالقاهرة بالاستيلاء على كمية من الأخشاب والحديد المتحفظ عليها كأحراز الإشغالات بالحى عمله والمتحصلة من إزالة الإعلانات المخالفة بالطرق العامة والمكلف ببيعها من خلال الجهات المختصة والتصرف فيها بالبيع لصالحه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم ضبطه وبمواجهته أقر بقيامه بالاستيلاء على الأحراز المتحفظ عليها بمخزن الحى عمله بالاشتراك مع القائم بأعمال رئيس الحى والتصرف فيها بالبيع بالاستعانة بموظف الإشغالات بالحى، لأحد تجار الخردة، وأضاف بتحصل الثانى منه على مبلغ مالى من متحصلات بيع تلك الأحراز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الثانى والثالث، وبمواجهتهما أنكر الثانى ماجاء بأقوال الأول، وأقر الثالث ببيع الأحراز المستولى عليها بتكليف من المتهم المذكور والتحصل عليها من مخزن الحى عمله مقابل مبالغ مالية، وقدم مبلغ مالى حصيلة آخر عملية بيع، ونفى علمه بقيام المتهم بالاستيلاء على الأحراز لصالحه.