الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

العوضي يكشف سبب عدم سفره مع ياسمين عبدالعزيز في رحلة العلاج

الرئيس نيوز

أوضح النجم أحمد العوضي، أن زوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، عند قرارها للسفر للعلاج في سويسرا كان هذا الوقت عصيبا، ولم يهمه ما سيقوله الناس هذا الوقت، بل كان أهم شيء عنده سفر ياسمين والتعجيل بعلاجها.

وأشار العوضي، خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، إلى أن سبب عدم سفره مع ياسمين عبدالعزيز، أنه كان متلقيا جرعة واحدة فقط من اللقاح، ومتبقي له الجرعة الثانية، ومن شروط السفر للخارج وقتها أن يكون متلقيا الجرعتين.

وتابع: "السفر كان للخارج مش داخل مصر في المعمورة، ومفيش حاجة في الدنيا اسمها أخبط على السفارة أقولهم أنا مشهور ومراتي مشهورة"، مؤكدا أن هناك إجراءات وقوانين ولا بد أن تسير.

وأفاد بأن الأمر ليس مزايدة والحكم على من سافر ومن تخلف عن السفر، بل كان الوقت ضيقا، ولا بد من التصرف سريعا وسفر ياسمين عبدالعزيز لسرعة العلاج، مضيفا: "الموجود كان يسد، ويكفي بس إنها عارفاني وعارفة إن عدم سفري غصب عني، وكان المهم عندي إنها ترجع بالسلامة، وترجع ياسمين زي زمان".

من جانبها، قالت ياسمين عبدالعزيز، إن الأطباء طلبوا منها المشي الكثير، فكان يقوم العوضي بالذهاب معها في سويسرا في شوارع كثيرة ويجعلها تصعد السلالم وتنزل منها، مؤكدة أن الأمر كان شديد الصعوبة عليها بسبب كثرة العمليات، ولكنه كان يصمم أن يفعل لها ذلك لتتعافى سريعا.

وتابعت: "أحمد قضى معايا 3 شهور، كان بيقضي نومه على الكنبة، كما أنه كان يضغط علي في أخذ الدواء".