السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

درة تنتظر عرض "الكاهن" ٢٩ ديسمبر وتستعد لـ"المشرحة"

الرئيس نيوز

تنتظر النجمة درة عرض فيلمها الجديد "الكاهن" يوم ٢٩ من شهر ديسمبر الجاري في مصر والدول العربية، الفيلم ينتمي لنوعية للإثارة والتشويق، ويشارك في بطولتة النجوم محمود حميدة، جمال سليمان، حسين فهمي، إياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

ويعد فيلم "الكاهن" انتاج مشترك مصري سعودي، يتناول صراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي من خلال حرب المعلومات، وتستعرض الاحداث ملاحقة صحفيان لأطراف تلك المنظمات رغم تعرضهم لمأساة إنسانية تعصف بحياتهم الشخصية، وبمساعدة محامي المنظمة، يتحد الثلاثي لكشف مخطط التنظيم للعالم.

كما تدخل درة قريبا تصوير مسلسلها الجديد "المشرحة" وهو من أعمال منصة شاهد الأصلية، ومن إنتاج المنتج اللّبناني صادق الصباح، ويتكون من عشر حلقات وينتمي لنوعية السيكودراما، ويشاركها بطولة العمل النجوم عادل كرم، دياب، علي الطيب ومها نصار، ومن إخراج وتأليف تامر نادي.

و قد حققت درة نجاحا في البطولات المطلقة خارج رمضان منذ فترة بأعمال مميزة، ويعد أبرزها "الشارع اللي ورانا"، "بلا دليل" وأخيرا "حكاية غالية" في مسلسل "زي القمر" الذي تصدر التريند المصري وحصل على إشادات كثيرة من الجمهور والنقاد.