الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

السيسي: "ظروف الوظيفة خلتني أقصر في مقابلة صحابي وأنا غلطان إني مبسألش ومبتصلش"

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 01:57 م
الرئيس نيوز
طباعة

أجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي على سؤال أحد من ذوي الهمم حول علاقته بأصدقاء المراحل الدراسية، خلال فعاليات احتفالية «قادرون باختلاف» لذوي الهمم، اليوم الأحد.

وقال السيسي: «والله يا أنس يعني مبقاش في فرصة إن أنا اكلم صحابي صحيح يعني وحتى أسرتي يمكن كمان وده تقصير مني بس أنا الظروف هي اللي عملت كدا، ظروف الوظيفة يعني، لكن أنا غلطان إني مبسألش ومبتصلش».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الأحد احتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة وحيا الرئيس السيسي فور دخوله قاعة الاحتفالية الحضور قائلا «كل عام وانتم طيبون».

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات الذكر الحكيم من الطفل أحمد تامر الذي كان الرئيس السيسي قد تحدث معه في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي شريف عامر ووعده بدعوته لتلاوة آيات القرآن الكريم خلال أول احتفالية.

وتتزامن هذه الاحتفالية مع اليوم العالمي لذوي الهمم والذي تحتفل به الأمم المتحدة منذ عام 1992، من أجل دعم تلك الفئة من المجتمعات وضمان حقوقهم، إلى جانب زيادة الوعي لدى الشعوب بإدماجهم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية، والعمل على توصيلهم إلى عالم شامل وميسر.

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads