الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| حميد الشاعري يفتتح حفل ختام القاهرة السينمائي

الرئيس نيوز

يقام مساء اليوم حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ٤٣، داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويتم الإعلان عن جوائز المهرجان للفائزين بمختلف مسابقاته خلال الحفل الذي يعرض على الهواء مباشرة. 

 وكشفت مصادر خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن مسؤلي المهرجان يجهزون لمفاجأة موسيقية خلال حفل الختام، حيث يفتتح حفل ختام المهرجان الكابو حميد الشاعري بأغنية "أفلام" التي عرضت مصورة خلال حفل الافتتاح. 

 وأكدت مصادرنا أن حميد الشاعري رحب بالمشاركة بنفسه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ووافق على الفور بعد مطالبة مسؤلي المهرجان له بالتواجد خلال حفل الختام وتقديم الأغنية التي اعدت خصيصا للمهرجان. 

 وقالت مصادرنا أن حميد الشاعري سيجري بروفات على الأغنية اليوم قبل حفل الافتتاح بساعات داخل قاعة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مشيرين أن ردود الفعل القوية على الأغنية بعد عرضها مصورة خلال حفل الافتتاح جعلتهم يقرروا الاستعانة بالكابو لغنائها لايف على المسرح، أمام جمهور الحضور وجمهور الشاشات التي تبث حفل الختام. 

 الجدير بالذكر أن أغنية "أفلام" من كلمات أحمد الطحان، ألحان وتوزيع معتز ماضي، وقام بإخراجها بطريقة الفيديو كليب المخرج الشاب ديبو، وغناء الكابو حميد الشاعري.