الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

محامية الفنان مصطفى فهمي تكشف تفاصيل الخلاف مع طليقته

الرئيس نيوز

كشف سناء لحظي؛ محامية الفنان مصطفى فهمي؛ تفاصيل الخلاف مع مطلقته السيدة فاتن موسى عقب إعلان الطلاق بشكل رسمي.

وقالت لحظي في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الفنان مصطفى فهمي تزوج السيدة فاتن منذ 4 سنوات وكانت هناك خلافات بينهما وحاول التفاهم معها على الطلاق فترات طويلة وحدث خلاف بينهما والأمر تفاقم وأصبح الطلاق حل نهائي".

وأضافت: "شقيقها أكد أنه لا مفر من الطلاق ولكنها رفضت فقام الفنان مصطفى فهمي باتخاذ إجراءات الطلاق بكل هدوء وطلب مني إبلاغها وبحث مستحقاتها من أجل سدادها".

وتابعت: "أخبرتها أن كافة مستحقاتها الشرعية والقانونية سوف تحصل عليها؛ هي مصرة لعمل تشهير به وبأسرته وقامت بادعاءات كاذبة وخادعة وأبلغناها رسمي من خلال السفارة اللبنانية".

وأوضحت: "أغلب ما يقال من الطرف الأخر ادعاءات كاذبة وما حدث أنها وصلت إلى القاهرة ولم تتواصل معنا وقامت باستخدام مجموعة من الرجال وسيدتين واقتحمت مسكن عائلة الفنان مصطفى فهمي".

وأكملت: "وضعنا كافة ملابسها وأشيائها في حقائب وطلبنا منها أن تأتي للحصول عليها وعرضناها بشكل قانوني عليها والفنان مصطفى فهمي غير الأقفال وترك لها مفتاح سيارتها مع حارس العقار".

وواصلت: "جاءت وحصلت على السيارة عنوة وكسرت الأقفال وحارس العقار تواصل مع الفنان وطلب منه إبلاغ النجدة ودخلت إلى المسكن وأغلقت على نفسها وهناك بلاغ مقدم للنيابة والتحقيقات جارية".

واختتمت: "لا يوجد تلاسن من الطرفين والفنان مصطفى فهمي ملتزم الصمت ولم يصدر عنه تصريحات سوى بيان أشار إلى أن الطلاق قد تم والأمور انتهت".