الثلاثاء 05 يوليه 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد حلقته مع عمرو الليثي.. الطفل محمود يتصدر التريند.. ومعلقون:" هنتبناه"

السبت 04/ديسمبر/2021 - 06:18 ص
الطفل محمود
الطفل محمود
ريم محمود
طباعة

تصدر الطفل محمود رحيم الذي ظهر في برنامج عمرو الليثي علي قناة النهار بالأمس منصات السوشيال ميديا وتريند جوجل.

وتحكي قصة الطفل أنه والدته طردته من المنزل بعد زواجها مبررة ذلك بأن زوجها حلف عليها، وبات الطفل في الشارع لا ملجأ له .

تفاصيل قصة الطفل محمود بعد ظهوره مع عمرو الليثي

تعاطف معه العديد من رواد السوشيال ميديا حتي تصدرت قصته التريند، وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي القصة حيث قال محمد مصطفي احد المعلقين :" والله والله والله قلبي واجعنى انا مستعد ادفع ١٠٠٠ج كل شهر على قد امكنياتى وانشاء الله الكريم واكتر دا زى ولاادى وربنا العليم يارب صوتى يوصل للدكتور عمرو الليثي ونفتح حساب من اهل الخير لهذا الطفل اسف على الإطالة دا طفل مصرى يعني ابنىوابنكم وربنا يخلي المصريين اسعد الله صباحكم بكل خير.".

وقال حمزة خالد :" والله يا حبيبي تعالي عيش معايا عندي تلات صبيان من سنك تبقي اخوهم الرابع وهتبقي في عنيه وقلبي والله".

وقال محمود عزمي :" حسبي الله ونعم الوكيل غيرك يتمنى طفل وربنا رزقك بطفل غيرك يتمناه   ربنا لايريحك دنيا ولا أخرة بحق الحزن والقهر الموجود في عيونه".

جدير بالذكر أن قد حاول الإعلامى عمرو الليثى، التواصل مع أم الطفل محمود، والتى تركته لكى تتزوج، ورفضت أن يعيش معها بعد أن توفى والده، إلا أنها بمجرد أن علمت بأنهم يتصلون بها من أجل محمود أغلقت الهاتف ورفضت التواصل معهم.

وقال الإعلامى عمرو الليثى، ببرنامج "واحد من الناس" الذى يذاع على قناة "الحياة": "حاولت أكلم والدته على التلفون، ولما عرفت إننا بنكلمها علشان خاطر محمود، قفلت السكة، أنا عاوز أقولها حاجة، لو أنتى مش قد الخلفة بتحلفى ليه، ولو أنتى مش قد المسؤولية بتجيبى طفل وترميه فى الشارع ليه".

يهمك أيضًا | مؤسسة معًا لإنقاذ أنسان تصدر بيأن بشأن الطفل محمود

وأضاف "الليثى”: "الحقيقة أنا مندهش أن فى أم ترمى ابنها فى الشارع، ومندهش أكتر أن فى ام ابنها يقولها أرجوك يخلينى عندك ترفض، ومندهش أن إخواتها يرموه فى الشارع، حتى لو كان جوزك حلف عليكى، وعلى فكرة اللى باقيلك ابنك، وبكرة تكبرى وتعرفى أن ده العكاز اللى هتتعكزى عليه".

ads
Advertisements
Advertisements
ads