الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

هاني شاكر عن فيديو حمو بيكا وعمر كمال: "عايزين نمنع السفه والاستخفاف"

الرئيس نيوز

أكد الفنان هاني شاكر؛ نقيب المهن الموسيقية؛ أن هناك مناشدات من بداية اليوم تطالب بالتحقيق في اتهام مطرب المهرجانات عمر كمال بالإساءة إلى مصر.

وقال شاكر في تصريحات لبرنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "حذرت من إدخال كلمات خمور وحشيش في وسط أغنية ناجحة؛ شاهدت فيديو لأطفال يسمعون الأغنية ومذكور فيها هذه الكلمات".

وأضاف موجها حديثه لعمر كمال: "لقد قمت بتغيير الكلمة خلال حفل السعودية وهو ما يعني أنك تعلم أن الكلمات خطأ وطالبتهم من البداية بحذف هذه الكلمات لكنهم كانوا يصرون على غناء الأغنية بنفس الشكل ولا أفهم لماذا العند".

وعن الفيديو المنشور لحمو بيكا وعمر كمال حول السيارة البنتلي قال شاكر: "بيان النقابة الذي صدر اليوم استنهض القطاعات المختلفة في جمهورية مصر العربية أن يتحمل الجميع المسؤولية كل جهة تستطيع أن تمنع هذا السفه والاستخفاف والشحاتة والسلوكيات التي لا تليق باسم مصر ولا فناني مصر".

وتابع: "نريد أن تساندنا الدولة بالكامل؛ الموسيقي لا يعيبها شيء لكن العيب أن نقول كلام خارج وما حدث من عمر كمال أكبر دليل على عمله بارتكابه جريمة ولكن في السعودية لأنها أرض طاهرة تتعامل بشكل مختلف تماما".