الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من ايمان الحصري عقب عودتها للشاشة

ايمان الحصري
ايمان الحصري

 

تصدرت الإعلامية ايمان الحصري تريند جوجل وذلك عقب ظهورها في حفل طريق الكباش بالأمس. 

اول تعليق من الإعلامية ايمان الحصري بعد ظهورها في حفل افتتاح طريق الكباش

وفي اول تعليق لها عقب ظهورها قالت ايمان الحصري عبر صفحتها الرسمية علي الفيس بوك:" شكرا من قلبي علي كل دعوة صادقة و كل كلمة حلوة  .. شكرا علي كم  الحب الي شوفته خلال الشهور اللي فاتت .. يا رب دائما افضل كدة في قلوبكم ".





وتنوعت التعليقات علي ظهورها حيث قال الجميع لها :" لسه طلتك مميزة حمد الله عالسلامة".


وفي حفل طريق الكباش عزفت  الأوركسترا الفيلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي، والتي ستعزف الموسيقى الفرعونية، ومن ثم أنشودة آمون، والتي يعاد إحياؤها بنفس الكلمات الفرعونية وشارك  الفنان محمد حماقي بأغنية ترحيبية لزوار الأقصر، تذاع بالتزامن مع فقرة راقصة من سوق سافوي.

وتم تسجيل عدد من الفقرات بمعبد حتشبسوت والكرنك، وعدد من المواقع الأثرية بالمدينة، لإذاعتها بالتزامن مع الاحتفالية على غرار ما جرى بموكب المومياوات وتجهيز عدد من عربات الخيول «الحناطير» التي تتميز بها الأقصر، وإضاءة جوانبها، إذ ستشارك بإعادة تجسيد أغنية فرقة رضا الشهيرة «الأقصر بلدنا بلد سواح».

يذكر أن الإعلامية إيمان الحصرى، كانت قد سافرت لإجراء عملية جراحية دقيقة فى ألمانيا، حيث أعلنت أسرتها عبر حسابها الرسمى بموقع "فيس بوك": "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".