السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بعد تعافيها.. أول ظهور للإعلامية إيمان الحصرى فى حفل افتتاح طريق الكباش

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 07:51 م
الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري فى حفل الكباش
طباعة
ظهرت الإعلامية إيمان الحصرى، في تقديم حفل افتتاح طريق الكباش، لأول مرة، وذلك بعد تعافيها، عقب تعرضها لأزمة صحية وغيابها لفترة طويلة.

تفاصيل أول ظهور للإعلامية إيمان الحصري بعد تعافيها فى حفل افتتاح طريق الكباش


يذكر أن الإعلامية إيمان الحصرى، كانت قد سافرت لإجراء عملية جراحية دقيقة فى ألمانيا، حيث أعلنت أسرتها عبر حسابها الرسمى بموقع "فيس بوك": "تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصرى لعملية جراحية دقيقة فى ألمانيا.. نسأل الله باسمه الأعظم الذى إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية".

تفاصيل تعرض إيمان الحصري لأزمة صحية

وكانت إيمان تعرضت لأزمة صحية، منذ يوليو الماضى، أبعدتها عن شاشات التليفزيون، وتواصل رحلة علاجها منذ ذلك الوقت، وقالت إنها خاضت تجربة صعبة للغاية، ولا تزال تعيش فترات حرجة لم تنته بعد غير أنها تثق فى قدرتها على تجاوز الألم بفضل دعوات الجمهور.


وتتجه أنظار العالم، مساء اليوم الخميس، على الاحتفالية الترويجية والحضارية لمدينة الأقصر، احتفالا بالانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى "طريق الكباش"، وهو من أهم الطرق والعناصر الأثرية الخاصة بمدينة طيبة القديمة، التى توليها الدولة اهتماما كبيرا فى الكشف عنها، فقد تم الكشف عن الطريق التاريخى لملوك الفراعنة منذ أكثر من 72 سنة، واستمرت أعمال الحفائر خلال الفترة الماضية بعد فترة توقف فى عام 2011 وعادت أعمال الحفائر والتطوير الخاصة بالطريق فى عام 2017، نظرا لكونه أحد العناصر المهمة لموقع طيبة على قائمة التراث العالمى التابعة لمنظمة اليونسكو، ما سيجعل من مدينة الأقصر متحفا مفتوحا.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads