الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

حقيقة ترشيح مصر وقطر لاستضافة كأس أمم أفريقيا 2022 ونقلها خارج الكاميرون

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 12:34 م
كأس أمم أفريقيا 2022
كأس أمم أفريقيا 2022
طباعة

كشفت تقارير صحفية أجنبية في الساعات الأخيرة الماضية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، يدرس نقل بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 خارج الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها لاستضافة البطولات بشأن بعض الأمور والملفات الخاصة بالملاعب المحدد أن تستضيف البطولة المقرر انطلاقها بداية العام الجديد 2022 والتي تأجلت من 2021 بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونفى أكثر من مصدر داخل الاتحاد الكاميروني لكرة القدم الأنباء التي ترددت حول نقل بطولة كأس أمم أفريقيا خارج الكاميرون، كما أن الاتحاد الأفريقي نفى تلك الأنباء في الوقت الذي تم ترشيح خلاله مصر لاستضافة البطولة للمرة الثانية على التوالي، بالإضافة إلى ترشيح قطر لاستضافة البطولة أيضًا ونشرت تقارير صحفية في قطر أن الاتحاد القطري لكرة القدم يرحب وجاهز لاستضافة البطولة، وهي الدولة التي ستشهد فعاليات كأس العالم.


هل تستضيف مصر بطولة كأس أمم أفريقيا


من جانبه، كشف أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ الرئيس نيوز، أن مصرلم تتلقى أي خطابات من الاتحاد الأفريقي بشأن ترشحها لاستضافة بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأوضح مجاهد أنه في حال ترشيح مصر لاستضافة البطولة سيتم مناقشة الأمور الداخلية قبل اتخاذ القرار النهائي خاصة أن الوقت الجاري يشهد تغييرات في اتحاد الكرة المصري فمن المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الكرة في شهر يناير المقبل.

موقف قطر من استضافة كأس أمم أفريقيا

ونشرت بعض التقارير الصحفية في قطر أن الاتحاد القطري لكرة القدم يوافق على المقترحات التي يتم تداولها في الصحف الأفريقية بنقل بطولة كأس أمم أفريقيا إلى قطر إلا أنه حتى الوقت الجاري لا يوجد قرار رسمي بنقل البطولة خارج الكاميرون.


قد يهمك أيضا..

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا


ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads