السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أحمد موسى يعلق على ضبط رئيس جامعة دمنهور بتهمة تقاضي رشوة

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 11:38 م
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ أن واقعة ضبط رئيس جامعة دمنهور بتهمة تقاضي رشى لم يتم التستر عليها لافتا أن الرقابة الإدارية تعمل ولا تعلن عن قضايا كثيرة.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "لا يوجد أحد فوق القانون وحين يكون لديك قضايا والدولة تواجه بمعنى الكلمة؛ الوقائع تؤكد أنه لا يوجد أحد فوق القانون يتم سجن وزراء ومسؤولين ورئيس جامعة".

وأضاف: "حين يقوم رئيس جامعة بهذه الجريمة هو أساس إلى نفسه ولم ينظر إلى أقرب الناس إليه؛ أسرته تعذب وهناك أسر تدمر حين تحدث جريمة بهذا الشكل".

وتابع: "أنت رئيس جامعة والقدوة وما الرسالة التي تقدمها للطلاب بعد ارتكاب هذه الجريمة والدولة لديها أجهزة ومؤسسات لا تنام وتتابع الفاسد ومن يرتكب جريمة وهو دور الأجهزة تواجه الفساد وتضرب في كل مكان".

وأوضح: "هناك قضايا لا نسمع عنها إلا بعد صدور الحكم والبعض لازال يصر على تلقى رشى؛ واليوم أيضا ضبط مسؤول مديرية الصحة بالبحيرة اليوم تورط في قضايا فساد مالي بـ 2 مليون جنيه".

وأكمل: "أنت سوف تسجن جراء ما فعلت؛ ونادرا ما يحصل المتهمين في مثل هذه القضايا على البراءة لأن إجراءات الرقابة الإدارية تتم بمنتهى الدقة".

واختتم: "عمل الرقابة الإدارية مسجل بالصوت والصورة وأمام النيابة يشاهد المتهم نفسه وهو يرتكب الجريمة ويتلقى الرشى".

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads