السبت 29 يناير 2022 الموافق 26 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابطة الأندية توجه تحذيرًا للمشجعين بعد واقعة جماهير الأهلي

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:47 م
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

أكد النائب أحمد دياب؛ رئيس رابطة الأندية؛ أن هناك بعض المشجعين في مباراة الأهلي والمحلة لم يتلزموا بوقت السلام الوطني وكانوا يقومون بالتشجيع.

وقال دياب في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "بمطابقة الشريط الأصلي للمباراة في مدرج النادي الأهلي كان يتواجد 349 مشجع لم يلتزموا بوقت السلام الوطني".

وأضاف: "اتخذنا قرار بحرمان المشجعين الموجودين في المباراة لمدة مباراتين وأخطرنا الأندية بأنه إذا تكرر الأمر سوف يتم منع المشجعين إلى الحضور بنهاية الموسم".

وتابع: "المشجع لن يتمكن من حجز التذكرة على موقع تذكرتي لمدة مباراتين وإذا تكرر الأمر من أي مشجع سوف يتم حرمانه من حضور المباريات لنهاية الموسم".

وأوضح: "نتحدث هنا عن السلام الوطني؛ لدينا لائحة عقوبات وقعت عليها الأندية وهناك عقوبات تخص الجماهير وتؤثر على الأندية وهناك عقوبات تخص الآداب العامة وبروتوكولات المباريات وليس لها علاقة بالنادي".

وواصل: "نحتاج أن تقوم مجالس إدارة الأندية بتوعية الجماهير وهذه عقوبة رياضية لان الواقعة حدثت بهذا الشكر والجميع سعداء بعودة الجماهير".

واختتم: "الواقعة التي نتحدث عنها ليس عليها خلاف وليس من الوارد الحديث عنها ونتحدث عن عقوبة رياضية ونذكر بعضنا أنه لا يمكن الحديث عنها".

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads