الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الصور الأولى من مسلسل "البحث عن علا".. هند صبري تعود بشخصية "علا عبدالصبور"

الرئيس نيوز

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "البحث عن علا" الصور الاولى من العمل، الذي تعود من خلاله النجمة هند صبري بعد غياب اكثر من 10 سنوات، لتقدية شخصية علا عبد الصبور التي قدمتها من قبل في مسلسل "عايزة أتجوز"، حيث تعيد هند التجربة بشكل جديد ومختلف ولكن لنفس الشخصية التي قدمتها من قبل، وذلك بمسلسل جديد يعرض على منصة "نتفلكس".

وتخوض هند صبري بشخصية "علا عبدالصبور" ست حلقات متصلة، تحوي العديد من المغامرات تتأرجح  فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها  لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة، في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

يصطحب  علا عبد الصبور  في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم، الفنانة القديرة سوسن بدر في دور ام علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي، هذا بالاضافة لوجود نخبة  من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد  النبوي.

وتعيش هند صبري محاولات لبناء حياة خاصة بها وايجاد التوازن بين مسؤلياتها المتعددة.

مسلسل "البحث عن علا " شاركت به هند صبري بالبطولة، بالإضافة لكونها منتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها، بالتعاون مع المنتج المنفذ أمين المصري، والمسلسل من تأليف غادة عبد  العال، وقصة و سيناريو  و حوار مها الوزير وغادة عبد العال، ومن إخراج  هادي الباجوري.

وتنطلق أحداث المسلسل يعد حدث مصيري تشرع "علا عبد الصبور " في رحلة اكتشاف الذات  و التعامل مع تحدياث الواقع  الجديد.