السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«الدنيا بتصغر في عيني».. رحلة الإعلامية أسماء مصطفى مع السرطان

الإعلامية أسماء مصطفى
الإعلامية أسماء مصطفى

 

توفت اليوم الاثنين الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع كبير مع مرض السرطان وانتشرت حالة من الحزن فى الوسط الإعلامى عليها.

وخاضت الإعلامية أسماء مصطفي رحلة طويلة مع مرض السرطان بدأت الوعكة الصحية منتصف منذ شهور ماضية  وأجرت أسماء جراحة لإزالة ورم، وفقا لما كتبته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقالت أسماء مصطفى: "بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أكون بين يدي الرحمن لإجراء عملية جراحية بدون توصيف دقيقة أو حرجة، ثقتي بالله أملي ورجائي وهو القادر وحده على شفائي
"..


تفاصيل رحلة معاناة الإعلامية الراحلة أسماء مصطفى مع مرض السرطان

وبعدها بأيام أعلن أدمن الصفحة الرسمية لها علي الفيس بوك أنها مازالت في المستشفي وكتبت الصفحة الرسمية لها:" أسماء لا تزال في المستشفى في وضع حرج وحالة غير مستقرة، فضلا منكم الدعاء.. اللهم أنت وحدك الشافي المعافي لا شفاء إلا شفائك.. الأدمن".

 

وفي آخر رسالة لها علي الفيس بوك كتبت أسماء مصطفي:" معرفش ليه بجد الإنسان لما بيجرب أنه قرب من الموت وربنا بينجيه ويقف معاه، كل شوية يقرب ويبعد".

 

وتابعت:"لدنيا فى نظره بتصغر، وبيحس أنه كان بيدى أمور ملهاش لازمة مساحة فى حياته، وبيحتفظ فى قلبه بعيلته وأهله والناس الحلوة الطيبة اللي حواليه، دول بس اللي بيفضل فاكرهم".

 

واستكملت :"حتى لو حد كان مزعله أو فيه موقف وجت السيرة بالصدفة حقيقى بكون مش فاكرة أساسا، بفكر في ناس تانية خالص، سبحان الله، فعلا مش دايم غير المعروف والمحبة والسيرة الطيبة".

فى سياق متصل نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الإثنين، ببالغ الحزن والأسى الإعلامية أسماء مصطفى، بعد أن وافتها المنية صباح اليوم بعد صراع مرير مع السرطان، ودعت الشركة عبر منشور للمهندس حسام صالح، مساعد رئيس مجلس الإدارة والمتحدث باسم الشركة، المولى، عز وجل، أن يغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويحسن عزاء أهلها وذويها.

 

ورحلت عن عالمنا قبل قليل الإعلامية أسماء مصطفى بعد رحلة مريرة مع مرض السرطان خلال الفترة الماضية.