الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

زواج بيج رامي للمرة الثانية.. حقيقة أم عمل فني؟ (التفاصيل الكاملة)

الرئيس نيوز

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبيج رامي أثناء زواجه للمرة الثانية، ومعها الكثير من الأقاويل حول طبيعة هذه الصور.

وخرج والد بيج رامي ليؤكد أن هذه الصور من كواليس تصويره لأحدث أعماله الفنية.

فيما قال الدكتور عبد الله السباعي شقيق البطل بيج رامي، إن شقيقه بيج رامي تزوج بالفعل، وأقام حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، مؤكداً لا يوجد ما يمنع زواج شقيقه، وأنه فوجئ بعدد من الاتصالات بهذا الشأن، وأن شقيقه لم يرتكب جرما فإنه تزوج على سنة الله ورسوله وأقام حفل زفافه علناً.
 
وأكد السباعي إن شقيقه خارج مصر، مؤكداً أن ما تردد على لسانه بأن الصور المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بزواجه غير حقيقية، وإنما مشهد ضمن عمل فني جديد يشارك به البطل، لا صحة له، وهذا أمر لا يمكن إنكاره، وكما قلت أن شقيقه متزوج وأقيم حفل زفافه بأحد الفنادق بالإسكندرية، وتزوج من فتاة مصرية، اختارها.
 
فيما أكدت مصادر مقربة من أسرة بطل مستر أولمبيا أن بيج رامي أقام حفل زفافه يوم الخميس الماضي بأحد الفنادق بالإسكندرية وسافر إلى دبي لقضاء شهر العسل هناك.
 
تفاصيل أول عمل فني لـ"بيج رامي".. يعرض في رمضان 2022

منتج العمل أحمد سمير نفى أن تكون الصور المتداولة من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، قائلا: "نقدم عملا فنيا مختلفت لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن".

يذكر أن بيج رامي سافر إلى دبى لقضاء شهر العسل بعدما احتفل بزفافه بساعات.

ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام القادمة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين وفق المعلن عنه رسميًا.

ومن المعروف أن بيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله، وأنجب منها لاجين، 10 أعوام، ودارين، 7 أعوام، وعائشة، 3 أعوام.

وأكدت مصادر مقربة من البطل رامي السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، الحاصل على بطولة العالم فى كمال الأجسام "مستر أولمبيا"، أن زوجته الأولى التى على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عنج عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.