الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هل تتراجع نقابة الموسيقيين عن قراراتها ضد مطربي المهرجانات؟.. هاني شاكر يرد

الرئيس نيوز

أكد الفنان هاني شاكر؛ أن حسن أبو الروس تمت إحالته للتحقيق يوم الأحد المقبل لافتا أنه قام بالغناء مع فرقة هشام عباس وإيهاب توفيق في الجونة.

وقال شاكر في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "حسن أبو الروس قام بالغناء في الجونة ولم يحصل على التصريح اللازم".

وأضاف: "عمر كمال أرسل إلى حسن شاكوش وقال انت هتكسر الدنيا هذا الكلام يقال في الهاتف؛ إذا أردت تشجيعه نفسيا فلتقم بذلك بينكما ولكن لا تصور وكأن النقابة في واد وهو في واد".

وتابع: "وصلني فيديو لأطفال في حضانة يقومون بغناء أغنية بنت الجيران وفيها حشيش وخمور؛ لذلك تواصلت مع حسن شاكوش وعمر كمال وأخبرتهم أن يرجعوا أنفسهم".

وأكمل: "نحاول تنقية الوضع وأنا لست ضد المهرجانات؛ أنا ضد ما يقال والأصوات بالتأكيد؛ لا يمكن السماح لشخص صوته سيء أن يقوم بالغناء".

وواصل: "حمو بيكا تقدم في الاختبار الأخير في النقابة ولم ينجح وهناك تنقية حاليا وحتى الأن مجلس النقابة يرفض الحديث عن أي أمور خاصة بأغاني المهرجانات".

واختتم: "أنا أخر من يوقع على القرار ولكن حين يحدث خطأ من أي شخص يقولون إين هاني شاكر؟ النقابة لها حدود؛ إذا ارتدت زميلة على سبيل المثال شيء غير لائق يتساءلون عن النقابة ولكن ما الذي يمكننا فعله في هذا الأمر".