الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ميسي يعلق على تراجع مستواه: جسدي لا يؤدي بالشكل الكامل

الرئيس نيوز



تحدث ليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين وفريق باريس سان جيرمان، في تصريحات صحفية تعليقا على تأهل منتخب بلاده لبطولة كأس العالم بعد التعادل أمام البرازيل سلبيا دون أهداف.

قال ليونيل ميسي في تصريحات لصحيفة ماركا: لم ألعب منذ فترة طويلة، كانت مباراة صعبة للغاية وما زلت بحاجة إلى إيقاع أفضل، أنا بخير، لكن من الواضح أن جسدي لا يؤدي بالشكل الكامل، لقد كنت أقل من لياقتي الكاملة لفترة من الوقت وليس من السهل لعب مباراة بسرعة كبيرة، لكن لحسن الحظ أنا بخير.

أشار ليونيل: أتمنى أن أنهي العام بقوة، لم أملك الإيقاع والسرعة اللازمين في المباراة لأنني لم ألعب كثيرا مؤخرا، كنت واقفا لمدة طويلة في اللقاء، ولم يكن من السهل اللعب بإيقاع مباراة كهذه.

أكد ميسي: لقد أدركنا دائمًا بأنه يمكننا الفوز، وحاولنا اللعب، في بعض الأحيان لم نتمكن من ذلك، ولكن في نهاية المطاف لم نفز، والشيء المهم أننا لم نخسر أيضا، نحن نتابع بشكلٍ جيد، ولم نخسر، وهذا مهم، وسنواصل النمو، كنا نعلم أنها مباراة ستكون صعبة مع الكثير من الاحتكاكات، لم ألعب منذ فترة طويلة، وكانت مباراة عنيفة وقوية، وما زلت بحاجة إلى الإيقاع.

أتم ميسي: أنا بخير، ولكن ليس بدنيًا، لقد كنت بعيدا منذ فترة طويلة، وليس من السهل الأداء بوتيرة لعب عالية، لكن لحسن الحظ أنا بخير، وأتمنى أن أنهي العام بشكلٍ جيد.