الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

«تخفيض الأعداد وفحص يومي للمشاركين».. تفاصيل عقد منتدى شباب العالم في ظل جائحة كورونا

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 02:09 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة


ينطلق منتدى شباب العالم لهذا العام فى يناير المقبل بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأ اليوم الاثنين المؤتمر الخاص بإنطلاق المنتدى والمشاركة فيه.


قالت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية وضعت لنفسها عددا من الأهداف الاستراتيجية وأن تكون مرجعا ومقياسا لتميز فى تنمية الموارد البشرية وأن تكون شريك الاستراتيجية فى مجال الأعمال.

وأضافت رشا راغب أن الاكاديمية نجحت فى تدريب ٢٨٣٧٠ الف متدرب، معلنة عن عودة انعقاد منتدى الشباب العالم فى نسخته الرابعة تحت رعاية الرئيس السيسى خلال الفترة من 10 ل 13 يناير فى مدينة شرم الشيخ.

و أعلنت سارة بدر، المتحدث الرسمى باسم منتدى شباب العالم، عن خطة الأكاديمية الوطنية للتدريب التي وضعتها بشأن انعقاد منتدى شباب العالم فى مدينة السلام بشرم الشيخ خلال يناير المقبل.

ووصفت سارة بدر،  تلك الخطة بإنها محكمة تضمن سلامة جميع الحاضرين من ضيوف منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأكدت بدر على ضرورة حصول جميع الحاضرين المشاركين فى المنتدى على لقاح فيروس كورونا، مشيرة إلى تدريب جميع المنظمين على الإجراءات الاحترازية لمساعدة المشاركين في منتدى شباب العالم ضمانا لسلامة صحتهم.

وأشارت المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم إلى إجراء فحص يومي لكافة المشاركين في المنتدى من خلال المجسات الحرارية وغيرها من وسائل الإجراءات الاحترازية

جاء ذلك خلال ، مؤتمر صحفي حول إطلاق النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم الذى يعقد في يناير المقبل بشرم الشيخ.

ويعقد منتدى شابا العالم في نسخته الرابعة، وذلك بعد تأجيل نسخة المنتدى التى كان من المقرر انعقادها في ٢٠٢٠ بسبب جائحة كورونا، ويعود المنتدى لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم بحضور الشباب من مختلف العالم، ليناقشوا حول العالم ما بعد جائحة كورونا وتأثيراتها كسمة رئيسية لهذه النسخة، بالإضافة إلى المحاور الرئيسية للمنتدى وهى السلام والتنمية والإبداع، كما تأتى النسخة الرابعة من المنتدى مع الالتزام الكامل بكل الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى.

خطوات التسجيل للمشاركة في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم 2021، بالنسبة لكل الشباب من جميع الجنسيات، الذين تتراوح أعمارهم  بين 18 - 30 عاما، كما يتم تشجيع الشباب المؤثرين في مجتمعاتهم ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين أيضا، وللتسجيل يمكن زيارة الموقع الرسمى لمنتدى شباب العالم من خلال هذا الرابط:

https://register.wyfegypt.com/

منتدى شباب العالم حدث سنوي يقام فى مدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي. وقد انطلق منتدى شباب العالم عبر ثلاث نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

ويهدف المنتدى لجمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم .

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب

الكلمات المفتاحية

ads
Advertisements
Advertisements
ads