الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"أشمون نورت بيكي".. حفاوة المنايفة تلاحق السيدة انتصار السيسي

الرئيس نيوز

إشادات واسعة تلقتها السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب زيارتها لقرية شما فى المنوفية، مما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية.

عقب زيارتها لقرية شما، كتبت السيدة إنتصار السيسي فى منشور لها على الفيس بوك: «سعدت اليوم بوجودي بين أهلي أهل قرية شما مركز أشمون محافظة المنوفية الكرام، لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ميدانياً. حيث سعدت جداً بحفاوة وكرم الاستقبال, وبمعدلات إنجاز مشروعات المبادرة. أشكركم جميعاً على هذا الإنجاز المشهود، ولاتزال الحياة الكريمة هي الأمل الذي نعمل جميعاً لأجله».

وتنوعت تعليقات أهالى القربة وأهالة المنوفية على زيارة السيدة انتصار السيسي، وقال أحد المعلقين: "والمصحف أشمون نورت كل اليوم بللست انتصار بنت الأصول زوجة البطل. أهلا بيكى ببلدنا وبلدك وبلد زوجك، منورة وسط أهلك وناسك، كل أشمون منورة بيكى".

وقال آخر: "سيدة مصر الأولى وعظيمة عظيمات مصر، لحضرتك وافر التقدير والإحترام".

وعقدت قرينة رئيس الجمهورية اجتماعًا مع متطوعات "حياة كريمة"، كما تفقدت قرية شمّا، والتقت عدد من الأهالي، كما تابعت القافلة الطبية التي نظمتها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة». 

وعبّر أهالي "شمّا" عن سعادتهم بزيارة قرينة الرئيس لقريتهم، مؤكّدين حبهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وتقديرهم لمبادرة «حياة كريمة».

كما تفقدت السيدة الأولى معرض المنتجات الحرفية لأهالى القرية، حيث استعرض المشاركون منتجاتهم المتنوعة، كما تفقدت القافلة الطبية التى تم تنفيذها داخل مركز شباب شما لخدمة أهالى القرية والتى تضمنت كافة التخصصات الطبية.

وتفقدت السيدة انتصار السيسى بعض المشروعات الجارى تنفيذها مثل مجمع الخدمات ومدرسة سامح طاحون التى تستهدف تخفيض الكثافة بفصول القرية، ومجمع الخدمات الصحية الذى يستهدف تحويل الوحدة الصحية السابقة إلى مركز شامل لخدمة أهالى القرية والقرى المجاورة، كما تفقدت مدرسة شما المختلطة، وقامت بتوزيع الهدايا على الأطفال المتواجدين واستمعت إلى شرح من القائمين عليها، واختتمت الجولة بتلبية دعوة أحد السيدات لزيارة منزلها بالقرية.