الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"حرضت أشخاص ضد زميلتها بالفريق".. القبض على لاعبة باريس سان جيرمان

الرئيس نيوز

ألقت الشرطة الفرنسية القبض على أميناتا ديالو، لاعبة وسط باريس سان جيرمان، لاتهامها بتحريض أشخاص على القيام باعتداء على زميلتها خيرة حمراوي.

ونشر باريس سان جيرمان بيانا رسميا أعلن فيه احتجاز لاعبته أميناتا ديالو من قبل الشرطة الفرنسية للتحقيق معها بخصوص تورطها المحتمل في قيام مجهولين بالاعتداء على عدد من لاعبات الفريق.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن حمراوي كانت عائدة من تجمع للاعبات سان جيرمان في مدينة باريس يوم 4 نوفمبر الحالي، رفقة عدد من زميلاتها في سيارة تقودها ديالو.

واعترض شخصان ملثمان طريق السيارة وتمكن أحدهما من فتح الباب المجاور لخيرة حمراوي، ليسحب اللاعبة صاحبة الأصول الجزائرية خارج السيارة، ثم اعتديا عليها باللكم والضرب بأداة حديدية على ساقيها، قبل الفرار من مكان الحادث.

ونُقلت خيرة حمراوي (31 عاما) إلى مستشفى في منطقة بواسي، حيث عولجت الإصابات التي تعرضت لها في اليدين والساقين، ولهذا غابت عن فوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد (4-0) في دوري أبطال أوروبا للسيدات، مساء الثلاثاء.

وأشارت "ليكيب" إلى أن ديالو متهمة بالتحريض على تنفيذ الاعتداء، لرغبتها في إبعاد خيرة حمراوي عن التشكيل الأساسي، في ظل التنافس بينهما على دقائق اللعب.