الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لأزمة ياسمين صبري مع والدها.. ومتابعون:" الأب يستر ميفضحش"

الرئيس نيوز




تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعدما قام والدها بعمل منشور عنها علي الفيس بوك، يرد علي ما قالته أنها لبس لديها أي علاقة بوالدها الآن، وتعاطف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع ياسمين صبري بسبب ما أعلنه أبيها واعتبره البعض فضيحة.


رد والد ياسمين صبرى علي ما قالته قائلا :  "بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة.. وقدرت تطعن أبوها في ظهره".

وتابع "أصدقاء العائلة كانوا يأتون إلى المنزل ويروها تقيم فيه"، وبعد أن كبرت اشترى لها سيارة، وهو ما يرد به على حديثها بكونها خرجت من منزل والدها في سن صغيرة للغاية ولم تعش بصحبته على الإطلاق.

كما أضاف: "أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة ومكنتش فاكر إن الرد هيكون كده"، ثم كشف سرا للمرة الأولى يرتبط بزيجة ياسمين صبري الأولى، موضحا أن السر الذي لا يعرفه الجميع، هو أنها تطلقت من زوجها الأول الذي كان يعمل طبيبا بسبب والدتها، حيث حضر إليه الزوج وأخبره قائلا "أمها خربت بيتنا".

قالت صفاء محمد احد المعلقين في رسالة لوالد ياسمين صبرى :" عيب تتكلم عن بنتك كده محدش هيحترمك كيف اب يعمل كده دي اسرار بيوت عيب" 

وقالت دينا السقا :" حتى لو معاه حق أنا حسيته ان تصرف عيب دي بنتك في الأول والأخر ومتجوزة ليه يخلي بنته مادة للكلام اصلا والقيل والقال حتى لو هي غلط ولو هي زبالة ،، الأب يداري ميفضحش حتى لو محروق اوي .. يسكت خالص دا اب مش آخ ولا زوج ولا صديق الأب والأم اعتقد وضعهم غير والله أعلم هي قالت كده ليه مع اني شوفت لها صور وهي كبيرة يعني ثانوي مثلا مع ابوها  .. بس محدش عارف الداخليات لكن تصرف ابوها وحش بجد ".