الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"بشرى"| ميعاد فتح الطيران بين مصر والسعودية| آخر مستجدات الطيران السعودي الدولي

الطيران السعودي
الطيران السعودي

يبحث الكثير من المواطنين المهتمين بأخبار السفر حول العالم، عن آخر مستجدات الطيران بين مصر والسعودية، بعدما قررت المملكة إلغاء التباعد والسماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية فى التجمعات والأماكن العامة ووسائل المواصلات.

ميعاد فتح الطيران بين مصر والسعودية

وفي نفس السياق، أصدرت المملكة تعليمات مشددة حول اشتراط التحصين بجرعتين لدخول كافة المواقع والأنشطة المشار إليها، على أن يستثنى من ذلك غير المشمولين والمستثنيين حسبما يظهر فى تطبيق توكلنا، مع الالتزام من الجميع بكافة الإجراءات الاحترازية المطبقة بما فيها لبس الكمامة.

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، إن الهيئة أصدرت تعليماتها لشركات الطيران بشأن تشغيل كامل الطاقة الاستيعابية لمطارات المملكة العربية السعودية، وهو ما يبعث روح الأمل والتفاؤل وينذر باقتراب فتح الطيران بين السعودية ومصر وعودة الطيران المباشر المملكة.

ميعاد فتح الطيران بين مصر والسعودية

ودعت المديرية العامة للجوازات السعودية، جميع المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من غير المواطنين السعوديين إلى ضرورة تسجيل اللقاحات إلكترونياً قبل وصولهم إليها، للإسهام من تسريع إجراءات دخولهم وتقليل فترة انتظارهم في منافذ الدخول.

 آخر مستجدات الطيران السعودي الدولي

ويشمل التسجيل، مواطني مجلس التعاون الخليجي، وحاملي التأشيرات الجديدة بأنواعها، والمقيمين ومرافقيهم، وذلك تمشياً مع الجهود التي تبذلها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد -- 19) لضمان سلامة المواطنين والمقيمين فيها، مع ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية أثناء إنهاء إجراءات الدخول.

يهمك أيضا|

"العد التنازلي" الطيران السعودي الدولي اليوم 2021.. موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية