الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

محافظ بورسعيد يفصل "طالبتي المطواة" بعد تحويلهم للنيابة: لابد من بتر العنصر الفاسد

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 11:56 ص
الرئيس نيوز
طباعة


تفقد، اليوم الخميس، اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية للبنات، وذلك بعد عدة أيام من واقعة تهديد طالبتين لزميلتهما بمطواة من خلال فيديو تم بثه من داخل المدرسة.

وجه محافظ بورسعيد، رسالة لطلاب المدرسة أن هذه المدرسة عظيمة لها تاريخ كبير وتخرج منها أمهات وأجيال عظيمة، ولابد أن تسير علي هذا النهج وبتر أي عنصر فاسد بداخلها، لذلك تم فصل الطالبتين للأبد.


كان الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أكد أنه تم إحالة واقعة فيديو طالبتي بورفؤاد للنيابة العامة، وتم اتخاذ قرار بفصلهما واستبعاد مديرة المدرسة لحين إنهاء التحقيقات.

وأوضح" باهي"، أن الواقعة تعود للأسبوع الماضي، وتم اتخاذ فيها القرارات سالفة الذكر على الفور.

كان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا فيديو يوضح وجود طالبتين داخل إحدى مدارس مدينة بورفؤاد في محافظة بورسعيد معهما سلاحا أبيض، وتقومان بتهديد زميلة لهما فى المدرسة.

وأوضح الفيديو، ترديد الطالبتين لبعض كلمات التهديد والوعيد مع فتح سلاح أبيض "مطواة" كمفاجأة لزميلتهما التي تغيبت عن اليوم الدراسي.

وكتب عدد من الأهالي تعليقاً على هذا الفيديو "مهزلة داخل مدرسه بورفؤاد التجارية الفنية بنات بمحافظة بورسعيد .. البنات بتستخدم مطاوي في المدرسة ... استغاثه من أولياء الأمور.. مديرة المدرسة مش فاضيه إلا إنها تدى دروس".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads