الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أروى جودة ثالث بطلات "بنات رزق" بعد شيرين رضا ومي عمر

الرئيس نيوز

أعلن الدكتور إسحق ابراهيم منتج فيلم "بنات رزق" عن انضمام الفنانة أروى جودة لفريق الفيلم ، لتكون النجمة الثالثة التي تنضم للعمل بعد ان سبق وتعاقدت الجهة المنتجة مع الفنانة شيرين رضا والفنانة مي عمر، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن باقي أبطال وبطلات الفيلم في وقت لاحق ، حيث من المقرر أن تجسد بطولته أربع نجمات بجانب عدد كبير من النجوم . 
وقال إسحق إبراهيم في تصريحات صحفية، إنه سوف يتم الإعلان عن نجمات ونجوم العمل خلال الفترة القليلة المقبلة ، بعد أن نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أفيش تشويقي للفيلم تظهر خلاله النجمات الثلاث أروى جودة و مي عمر وشيرين رضا بوجههما بينما تظهر النجمة الرابعة من ظهرها، بعد أن سبق ونشر افيش تشويقي أخر تظهر فيه النجمات الأربعة بظهورهن.
من جانبه أكد عبدالله منصور المشرف العام على الإنتاج ومدير عام الشركة أن فيلم "بنات رزق" فكرة د. إسحق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيرين واخراج مرقس عادل وإنتاج الريماس للإنتاج الفني لصاحبها إبراهيم إسحق وجاري التعاقد مع أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق. 
وأضاف منصور أن الفيلم تدور أحداثه في قالب تشويقي وترصد الشركة له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير في العديد من الدول الأوربية والعربية من بينها فرنسا وجورجيا والإمارات العربية المتحدة. 
يشار إلى ان الريماس اقتربت من الانتهاء من تصوير فيلم "في القلب" بطولة خالد سليم ونسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، منة فضالي، يوستينا اسحق، إنجي كيوان، وتوني ماهر وغيرهم واخراج مرقس عادل.
يعد فيلم "بنات رزق" التعاون الثاني بين الشركة والمخرج مرقس عادل بعد فيلم "في القلب" الذي يجري تصويره في الوقت الحالي، وهو سيناريو وحوار كريم شيرين، وإنتاج الريماس للإنتاج الفني، وبطولة خالد سليم