السبت 04 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"تاو أساسي وشريف دكة".. مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 07:19 م
الرئيس نيوز
طباعة
أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي، المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الأولي من بطولة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي.. بيرسي تاو أساسيًا
في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج، حمدي فتحي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، ميكيسوني، محمد مجدي أفشة.

بينما ضمت دكة البدلاء مصطفى شوبير وياسر إبراهيم ومحمد شريف وحسام حسن وحسين الشحات ومحمود كهربا ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، بينما استبعد موسيماني الحارس الناشئ حمزة علاء.

وتظهر صفقات الأهلي الجديدة في مباراة اليوم، بعد أن غابت عن الفريق في مواجهاتي دوري أبطال أفريقيا، أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

وشهدت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، استبعاد 10 لاعبين من القائمة لأسباب مختلفة، على رأسهم، محمد الشناوي حارس الفريق للإصابة بتمزق في العضلة لضمة، ومحمود وحيد ووليد سليمان ومحمود متولي وصلاح محسن للإصبة.

بينما خرج رامي ربيعة ومحمد محمود وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية.

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز على الإسماعيلي، في مباراة اليوم، والثأر منه بعد أن كان سببًا في خسارة الفريق الأحمر بطولة الدوري المصري، لصاح الغريم التقليدي الزمالك، بعد التعادل معه بهدف لكل منهما في الدور الثاني من الدوري في الموسم الماضي.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads