الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"لمس جسمي".. طالبة تتهم شخصا بالتحرش بها داخل أتوبيس في المعادي

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 12:59 م
الرئيس نيوز
طباعة
كشفت الطالبة كنزي وائل المعروفة إعلاميًا بـ"طالبة المعادي" تفاصيل تعرضها لتحرش جنسي داخل أتوبيس نقل عام أثناء عودتها من التمرين، وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على المتهم وعرضه على جهات التحقيق التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقالت المجني عليها إنها "تعرضت لأسوأ موقف يمكن أن تتعرض له أي فتاة في حياتها داخل المواصلات"، مضيفة: "وأنا راجعة من التمرين داخل الأتوبيس في شخص كان يجلس في المقعد الخلفي وبدأ يلامس حاجات من جسدي".

وأضافت الطالبة في فيديو عبر حسابها على "فيسبوك" إنها غيّرت مكان جلوسها داخل الأتوبيس للهرب من تصرفات المتحرش، وفوجئت أيضا بملاحقتها والجلوس خلفها مرة أخرى، وقالت: "عدى إيده من جمب الكرسي وحطها على جسمي"، وصرخت وطلبت المساعدة من ركاب الأتوبيس".

كان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن تضرر فتاة من تعرضها للتحرش الجنسي من أحد الأشخاص داخل أتوبيس نقل عام بمنطقة المعادي، وتمكن ضباط المباحث من كشف غموض الواقعة والقبض على المتهم.

أكدت التحريات أن ضحية التحرش، 18 سنة، طالبة في كلية الإعلام ومقيمة في منطقة الهرم بالجيزة، وأنها حررت محضرا بقسم شرطة المعادي بتعرضها للتحرش الجنسي من أحد الأشخاص أثناء جلوسه في المقعد الخلفي داخل الأتوبيس وتم القبض عليه وتبين أن المتهم 38 سنة ومتزوج ولديه أبناء ومقيم بمنطقة العياط في الجيزة.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads