الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

الداخلية تنفي تمرير سجناء الإخوان رسائل لمؤسسات الدولة بدعوى المصالحة

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 11:11 ص
الرئيس نيوز
طباعة
أوضحت وزارة الداخلية حقيقة ما يتم تداوله عن وجود مصالحة مع جماعة الإخوان الارهابية أو تلقي عناصر من جماعة الإخوان رسائل من مؤسسات الدولة لإجراء مصالحة.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأربعاء: «نفى مصدر أمنى صحة الادعاءات المغلوطة التي تحاول أن تُروج لها جماعة الإخوان الإرهابية، بشأن قيام عناصرها السجناء بتمرير رسائل لمؤسسات الدولة بدعوى المصالحة».

كانت قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية عرضت، صباح اليوم الأربعاء، تسريب صوتي منسوبا لقيادي كبير في جماعة الإخوان الإرهابية يكشف عن وقوع خلافات وانقسامات بين قياداتها الفارة إلى الخارج.

وقال أحمد مطر، وهو أحد القيادات الإخوانية الفارة إلى دول البلقان والمحسوب على جبهة لندن بقيادة إبراهيم منير، فى تسريب صوتى تم تداوله بين قيادات الجماعة في إطار حرب التسريبات المستمرة بينهم منذ اندلاع الأزمة بين جبهتي إسطنبول ولندن: "لقد ابتلينا منذ عام 1954 إلى عام 1974، بمجموعة جديدة دخلت الإخوان وهم ليسوا من الإخوان، هم تنظيم سري، وعصابة مثل محمود عزت ومن على شاكلته، وهؤلاء بدأوا في تصعيد مجموعة من ذوي الطاقات المحدودة، مثل محمود حسين ومحمود غزلان ومحمود عبدالرحيم ومحمود إبراهيم، ومحمود الإبياري، وكل من اسمه محمود، واستبعدوا الوجوه الأخرى مثل عصام العريان وعبدالمنعم أبو الفتوح وحلمى الجزار ومحمد البلتاجى".
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads