الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

هارب من الإعدام.. القصة الكاملة لتصفية عمرو جابر الأحمر "خط طما"

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:55 ص
الرئيس نيوز
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تصفية عنصر إجرامي شديد الخطورة، وضع متفجرات حول منزل أحد أقاربه مهددًا بتفجيره.

وحاول المجرم احتجاز أقاربه وهددهم بتفجير اسطوانة غاز، لكن قوات الأمن اقتحمت الشقة التي كان يقطن بها بمنطقة شارع جواد حسنى المعروفة بشارع الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج.

وشاركت مجموعات قتالية في حصار مكان المتهم عمرو جابر الأحمر بطما سوهاج، الهارب من حكم الإعدام، بعد أن حاول ترويع أمن المواطنين، وتمكنت من السيطرة على الموقف، قبل قيامه بأي أعمال من شأنها تهديد سلامة المواطنين، وتمكنت من تصفيته، عقب تبادل لإطلاق النيران مع المتهم.

أسرة تحت التهديد

وفي وقت سابق، تم بث فيديو منذ أيام، وتداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر فتاة تدعى أمنية، ١٧ سنة، تستغيث بأجهزة الأمن، حيث حاول المتهم احتجاز والدها وإخوتها فى منزلهم بشارع بيت الأحمر بطما وفتح عليهم أنبوبة بوتاجاز لترويعهم، لكن الشرطة سيطرت على الموقف، وضيقت الخناق على العنصر الهارب بعد تبادل لإطلاق النار.

كانت محافظة سوهاج شهدت، الخميس الماضي، تداول مقطع فيديو بث مباشر لفتاة تبكي وتستغيث بالشرطة نتيجة تعرض اسرتها في مركز طما في محافظة سوهاج لتهديد من شخص تربطهم به صلة قرابه نتيجة خلافات بينهما.

وقالت الفتاة في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع إن ذلك الشخص سبق وحكم عليه بالإعدام كما أنه يضع اسطوانة بوتاجاز للتهديد بتفجيرها في حال خروج أسرة الفتاة من المنزل أو دخول أي شخص لإنقاذهم.

ورصدت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج بقيادة اللواء حسن شرباش مدير الأمن الفيديو المتداول وقامت مأمورية لضبط المتهم، وتبين عند الحضور إلى منزل أسرة الفتاة أن الشخص تربطه صلة قرابة بالأسرة.
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads