الأحد 23 يناير 2022 الموافق 20 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

السيسي: الحروب الجديدة لا ترتكز على السلاح فقط بل الوعي والفهم الصحيح

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 01:42 م
الرئيس نيوز
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الحروب الجديدة، ومن بينها حروب الجيلين الرابع والخامس، لا ترتكز فقط على التعامل مع السلاح بل تتضمن أيضا الوعي والفهم الصحيح، موجها التحية لشهداء الجيش والشرطة.

وشدد الرئيس السيسي، في كلمته خلال حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية اليوم الاثنين، ضرورة عدم نسيان شهدئنا ومصابينا الذين قدموا أرواحهم فداء لوطنهم، لافتا إلى أن مهمة القوات المسلحة والشرطة هي حماية مصر وشعبها وأنه مازل هناك من يقدم التضحيات.

ووجه الرئيس التحية للخرجين وأسرهم، لافتا إلى أن الضباط الخريجين سيصبحون مسؤولين عن حماية وطنهم وأنفسهم وهى مسؤولية كبرى تتعلق بالإعداد والتجهيز والتوعية، مضيفا: "إننا مسؤولون أمام الله والشعب المصري أن نجهّز الطلبة والخريجين وأن ندربهم ونوفر لهم الإعداد الجيد وهي مسؤولية كبرى تتعلق بإعداد إنسان لمهمة كبرى".

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة الانتباه لما يحدث حولنا على كافة المستويات، لافتا إلى أن الخريجين مقبلون على تجربة جديدة عقب التدريبات التي تلقوها خلال فترة دراستهم، وطالبهم بمواصلة التأهيل.

ووجه الرئيس التهنئة لخريجي الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية وأسرهم، داعيا الله أن يحفظ الشرطة والجيش، مشيدا بكل أسرة قدمت ومازالت تقدم خريجين لصالح أمن مصر وسلامتها.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads