الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى: السلفيون أنفقوا المليارات لتغيير مصر

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى؛ أن الجماعات السلفية تحاول أن تدافع عن تواجدها في مصر عن طريق إيجاد مداخل للخلاف وانتقاد المجتمع وتصويره وكأنه ضد الدين.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "هو عشان يواجه أن المجتمع لابس حجاب مبقاش دليل على حاجة وبقت المحجبة ترقص قدام اللجان بعد الانتخابات عندا في الاخوان وبدأ في تحويل النقاب إلى الخناقة حتى يكون عنوان دخوله هو".

وأضاف: "الدولة تبني ويوميا نشاهد افتتاح مشروعات ويوميا أخرج وأقول إن المجتمع فاسق وأن دولته ضد الدين وأن المجتمع ترك الأخلاق أبنوا زي مانتوا عايزين قاعد بقول لا أخلاقي بيحاربوا الدين واسحب أي بساط خصوصا أن السعودية تتخلي عن الأفكار المتشددة وتنفتح انفتاح كبير وبقوة".

وتابع: "انقاذ السلفيين والقلعة الحصينة للدفاع عن أفكاره ومظاهره السلفية هي مصر استثمروا مليارات لتغيير المصيريين عشان يغيروا من أول سبوع يبقي عقيقة صرفوا مليارات".

واختتم: "عشان يغيروا الجلابية المصري إلى الجلابية الصيني صرفوا مليارات وهو بيدافع عن قلعته؛ السعودية بعتت فلوس الوهابية وغزو الوهابية في السبعينيات وحاليا تتخلص من هذا التيار عندهم أمل أن 2023 مصريين يبدوا يغزوا السعودية ويرجعوها إلى وهابيتها".