السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مساعد وزير الداخلية الأسبق: عروض خريجي الشرطة أمام الرئيس تظهر مهارتهم القتالية

الرئيس نيوز

أكد اللواء أحمد علي البدري مساعد وزير الداخلية الأسبق أن ما قدمه خريجو أكاديمية الشرطة خلال حفل تخرجهم يعتبر أداءً مهاريًا راقيًا يعكس الروح القتالية العالية والإعداد الجيد للخريجين.

وقال البدري في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "جميع التدريبات التي أداها الخريجوين تركزت على اللياقة والتوزان والثبات الاجتماعي فضلا عن الإقدام وهو ما عكسه وزير الداخلية في كلمته".

وأضاف: "وزير الداخلية نوه أن الخريجين حراس الوطن وسوف يتصدوا لكافة مظاهر العمليات الإرهابية والاجرامية وتوقفت أمام استراتيجية وزارة الداخلية التي نوه عنها وتبين مدى ما وصلت إليه الوزارة من أداء راقي".

وتابع: "الوزارة تدرك تماما ما يحيط بالوطن لتقويض مسيرة التنمية والجهاز الأمني الأداة التي من خلالها يجعل التنمية تستمر وهناك ربط بين الأداء الأمني وما نصبوا إليه من جمهورية جديدة".

وأكمل: "تصريحات وزير الداخلية تعكس أداء الجهاز الأمني وما يمكن أن يكون عليه لا يمكن أن يكون هناك تنمية بدون وضع أمني مستقر وبدون الأمن لن يكون هناك تقدم".

واختتم: "نحن في سبيلنا للتحول الرقمي وهو ما يصبوا إليه الرئيس وكل ما تسعى إليه الدولة هو أن تقدم الخدمات بكل سهولة وهو ما أكد عليه وزير الداخلية وأن كل ما يسعى إليه التخطيط السليم والعمل بطريقة سليمة".