الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رئيس أكاديمية الشرطة يهدي السيسي هدية تذكارية.. ويؤكد: نحمل رسالة أمن الوطن بكل شرف

الرئيس نيوز



أهدى اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، هدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، تتمثل في إنجازات المشروعات القومية التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية، وذلك في أثناء حضوره حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب.

وقال إبراهيم، في كلمته خلال مشاركته في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء: نحتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من نخبة من الرجال أحسن إعدادهم حتى باتت صلابتهم من صلابة الوطن.


وتابع: أتوجه بكل الشكر للعاملين والقيادات في أكاديمية الشرطة، وعلى أبنائنا تأدية الواجب على أكمل وجه.

وأكد اللواء أحمد إبراهيم، إننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت في نفوسهم أسمى معاني الوطنية والفداء يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء، مؤكدا أن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل .

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال حفل تخريج دفعة جديدة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي: "وضعنا نصب أعيننا أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على القدر الواجب من الفاعلية، لذا يتم تطوير كافة برامج الكيانات التنظيمية بالأكاديمية، حيث أقيمت منشآت تعليمية وتدريبية ومعيشية لزيادة الطاقة الاستيعابية لكلية الشرطة لمواجهة متطلبات الواجب الأمني".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة لعام 2021، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة.