الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"أنت بتدير عزبة".. نواب يهاجمون أحمد مجاهد: مشاكل محمد صلاح بسبب اتحاد الكرة

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 07:14 م
الرئيس نيوز
طباعة
شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، هجوما حادا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المشكلة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب ما وصفوه بالتعالى على أعضاء مجلس النواب.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب، المنعقد الآن، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من 27 نائب متعلقة بمخالفات اتحاد الكرة.

وهاجم النائب إيهاب الطماوى، وكيل اللجنة التشريعية المهندس أحمد مجاهد، قائلا: "من أول ما جلس على المنصة وجميع النواب يشعرون أنه يستهين بالنواب وأنه شخص مصرى فوق الدستور والقانون".

وتابع: "أنت حاطط إيدك على خدك ووكيل اللجنة التشريعية بيتحدث معاك.. أكيد حد قالك روح هناك جلسة وهتعدي".
 
وعقب المهندس أحمد مجاهد على انتقادات النائب ايهاب الطماوى، قائلا: "مش فاهم أقعد إزاي"، فعقب الطماوي: "إنت كمان بتشوح لى.. لن أترك طلب الإحاطة الخاص بى وسيتم إحالته للنيابة".

وشدد عدد من أعضاء مجلس النواب، على ضرورة إحالة جميع طلبات الاحاطة إلى النيابة العامة.

فيما انتقد النائب خالد بدوى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طريقة تعامل المهندس احمد مجاهد، مع اعضاء المجلس، مؤكدا أن الجميع يعلم أنه حينما يذكر اتحاد الكرة يتم ذكره بالفساد.

وأضاف بدوى، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، الذى نجح فى رفع اسم مصر لم يسلم من مشاكل اتحاد الكرة، متابعا: "يجب على مسؤولي اتحاد الكرة ألا يكون ممتعض فى وجوده فى أعلى مؤسسة تشريعية فى الدولة المصرية".

وانتقد النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى، طريقة تعامل المهندس أحمد مجاهد مع النواب، منتقدا رئيس اتحاد الكرة: "انت بتدير عزبة".
ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads