الجمعة 03 ديسمبر 2021 الموافق 28 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

"بشرى ساره".. موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:15 م
موعد صرف مرتبات شهر
موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021
طباعة


يبحث العاملين بالجهاز الإداري للدولة عن موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021، حيث حددت وزارة المالية جدول مواعيد صرف 33 وزارة وهيئة للشهر الجاري.


موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021


وحددت الوزارة، مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 24 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 25 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 26 أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 27 و28 أكتوبر 2021 من العام الجاري.

وطالبت الوزارة، الجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا كوفيد - 19.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 جدول

كما اعتمدت وزارة المالية أيضا الجدول الزمني لصرف رواتب الموظفين والجهاز الإداري للدولة عن شهري نوفمبر وديسمبر، حيث يصرف رواتب الموظفين بجميع محافظات الجمهورية عن شهر نوفمبر خلال الفترة من (23-29) نوفمبر فيما تم تحديد الفترة من (22-28) ديسمبر لصرف رواتب الموظفين، وذلك ضمن الكتاب الدوري الربع سنوي الذي تصدره وزارة المالية بشكل ربع سنوي لتنظيم صرف الرواتب.

هذا وكان قد أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن السياسات المالية المتوازنة التي أنتهجتها الحكومة في التعامل مع التداعيات والآثار السلبية لجائحة كورونا، والمكتسبات الاقتصادية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، ساعدتنا كثيرًا في تحقيق المستهدفات الاقتصادية.

يُذكر أن قطاع الحسابات بوزارة المالية يقوم بالإعلان كل 3 شهور، في كتاب دوري المواعيد المخصصة لصرف رواتب الموظفين، التابعين للجهاز الإداري للدولة في كافة الوزارات والهيئات والمؤسسات، حيث يتم توزيعهم على عدد من الأيام لمنع التزاحم والتكدس أمام ماكينات الصرف الآلي، وفي مكاتب البريد المختلفة خاصة في ظل جهود الدولة، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads