الأربعاء 27 أكتوبر 2021 الموافق 21 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

والدة الطفلة «أنوار» تستغيث بالرئيس السيسي:«نفسي أشوف عيالي وأزور قبر بنتي»

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 02:59 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

 قال رامي حمدي أحد أقاربها الطفلة أنوار التي قتلت على يد عمها في تصريح خاص لـ"الرئيس نيوز" أن والدتها موجودة حاليا الأردن وستأتي إلى مصر الأسبوع المقبل.

 

الطفلة أنوار محمود البالغة من العمر 11 عامًا، والمقتولة على يد عمها وعمتها بقرية كفر مويس التابعة لدائرة مركز شرطة بنها. 

وقال رامي حمدي قريب الطفلة: «تواصلنا مع ندا أم الطفلة ولكنها خائفة من الحضور إلى مصر حتى لا تلقى مصير ابنتها من الموت بالتعذيب مطالبا المسئولين والرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير الحماية لوالدة الطفلة أنوار. 

 

وأضاف أن والدة الطفلة قالت: «أنا نفسي أنزل أشوف قبر بنتي بس خايفة»

 

وكشف جيران الطفلة أنوار محمود البالغة من العمر 11 عامًا، أنه عقب وفاة والدها، قام عمها المتهم بطرد والدتها من المنزل، وأخذ أولادها منها، ومن بينهم المجني عليها.

 

وأشار الجيران، إلى أن عم الطفلة قام بتهديد والدتها، بعد تلفيق قضية لها في حالة عدم تركها أولادها، مُستغلًا أنها تحمل الجنسية الأردنية، لتعيش الطفلة مع عمتها «ه. م»، وباقي أخوتها مع عمتهم الأخرى والتي تحسن معاملتهم بخلاف المتهمة وشقيقها.

 

وطالب الجيران، بالقصاص العادل من هؤلاء الجناة الذين عذبوا وقتلوا طفلة صغيرة، بجانب حِرمانها من والدتها، التي كانت تريد أن تعيش أو تأخذ أبنائها معها، إلا أنهم أصروا على طردها من المنزل بعد وفاة زوجها.

 

وكانت قد صرحت نيابة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بدفن جثمان الطفلة أنوار محمود البالغة من العمر 11 عامًا، والتي راحت ضحية تعذيب عمها وعمتها بقرية كفر مويس التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، وذلك عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لها.

 

كما أمرت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وسؤال شهود العيان والجيران، وحبس المتهمَين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة بنها، بوفاة طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، إثر تعرضها إلى صعق كهربائي.

 

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads