السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كارتيرون يعلق على جدول مباريات الزمالك في الدوري

كارتيرون
كارتيرون

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قرعة الدوري المصري الممتاز، موضحا أن بداية المسابقة قوية للفريق الأبيض في الدوري.

وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن مواعيد مباريات الدوري لم تعلن حتى الآن، مشيرا إلى أن المنافسة ستكون قوية في الموسم الجديد.

وشدد المدير الفني للفريق على أن الزمالك هو بطل الدوري وسيعمل على الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد، موضحا أن الفريق سيستعد بجدية وتركيز للمسابقة المحلية من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء توسكر الكيني في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دورالـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام باستاد نيايو الوطني بكينيا.

جدول مباريات الزمالك في الدوري 2021 - 2022

وأسفرت قرعة مباريات الدوري الممتاز ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ عن مواجهة فريق الزمالك حامل اللقب مع نظيره فريق إنبي في الجولة الأولى من المسابقة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في الجولة الثانية من المسابقة قبل أن يصطدم بالأهلي في الجولة الثالثة.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الجولة الرابعة ثم البنك الأهلي في الجولة الخامسة ثم سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة وبعدها أمام المقاولون العرب في الجولة السابعة ثم غزل المحلة في الجولة الثامنة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة التاسعة من المسابقة ثم الوافد الجديد فيوتشر في الجولة العاشرة ثم يصطدم بمنافسه بيراميدز في الجولة الحادية عشرة ثم فريق الجونة في الجولة الثانية عشرة وبعدها مصر المقاصة في الجولة الثالثة عشرة ثم الصاعد فاركو في الجولة الرابعة عشرة وبعدها نظيره الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة عشرة ثم المصري في الجولة السادسة عشرة على أن يختتم الزمالك مواجهاته امام الصاعد حديثا الشرقية للدخان في ختام مباريات الدور الأول من المسابقة.