الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مفاجأة.. مصدر في الأهلي يفجر مفاجأة بشأن إصابة الشناوي ومدة غيابه

تفاصيل إصابة محمد
تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه

فجر مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وحارس منتخبنا الوطني، ومدة غياب محمد الشناوي،  بعد شكوى الحارس من إصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا أمس، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.


تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه

ورغم إعلان النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، إصابة الشناوي بتمزق في العضلة الخلفية وغيابه فترة تتراوح من 4 إلى 5 أسابيع، إلا أن المصدر داخل الأهلي أكد في تصريحات خاصة لـ«الرئيس نيوز» أن إصابة الحارس الدولي مجرد شد في الخلفية ولا تحتاج أكثر من 3 أسابيع.

موعد عودة محمد الشناوي من الإصابة

وتابع المصدر: «محمد الشناوي حارس النادي الأهلي أبلغنا بأنه كان يعاني من آلام خفيفة في الخلفية ولكن الآلام تزايدت بعدما شارك اللاعب في المباراة خاصة أنه خضع للحقن قبل المباراة من أجل تجهيزه إلى المباراة».

وأشار: «الشناوي سيغيب حوالي 3 أسابيع فقط ولكن لا نرغب في المجازفة أو الاستعجال في مشاركته بالمباريات لعدم تفاقم إصابته».

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة الشناوي ومدة غيابه

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قال في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي اليوم، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.

‏وكان الشناوي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره ‏الليبي التي أقيمت أمس في بنغازي ضمن تصفيات الجولة الرابعة للمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.‏

وعقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى القاهرة خضع محمد الشناوي لفحوصات طبية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي التي كشفت عن تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة ‏الخلفية ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة من جديد ‏للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية.‏