السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

العثور على 122 ألفًا و300 أمبول لقاح كورونا داخل ترعة بالمنيا والنيابة الإدارية تفتح تحقيق عاجل

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 12:44 م
الرئيس نيوز
طباعة


 

عثر أهالي قرية أبشاق بمركز بني مزار شمال المنيا، على كميات من أمبول لقاح الوقاية من وباء كورونا المستجد، ملقاة على جانبي ترعة القرية، وقام بعض شباب القرية بتداولها عبر صفحاتهم التواصل الاجتماعي «فيس بوك» .

 

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، بلاغا من الأهالي بالواقعة، بالعثور على كميات من لقاح الوقاية من وباء كورونا، على جانبي ترعة أبشاق – انتقل فريق من الأجهزة الأمنية، والإدارة الصحية والوحدة المحلية إلى موقع البلاغ، وتم العثور على ما يقرب من 122 ألفا و300 أمبول سينو فارم، المخصص للوقاية من وباء كورونا .

أمر المستشار عزت أبو زيد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل في واقعة عثور عدد من المواطنين على كميات كبيرة من لقاح "ڤيروس كورونا"، ملقاة بجوار إحدى الترع بنطاق مركز بني مزار بمحافظة المنيا.

 

وكانت إدارة الإعلام برئاسة الهيئة، رصدت تداول الواقعة أمس الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، في عدد من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، وبعرض الواقعة على المستشار رئيس الهيئة، كلف النيابة الإدارية ببني مزار، بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة وعرض الأوراق عليه فور انتهاء التحقيقات.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads